نتيجة مباراة الجزيرة وبيراي اليوم 03-02-2022 كاس العالم للاندية



تلتقي كتيبة الجزيرة الإماراتي مع نظيره بيري –بولينينسيا الفرنسية- التاهيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الجولة الافتتاحية من مباريات كأس العالم للأندية في النسخة التي تقام على الأراضي الإماراتية.

يشارك نادي الجزيرة الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره مستضيف المسابقة، وهي مهمة مميزة ربما يكون على موعد مع واحدة من أفضل مشاركاته فالتاريخ يقول أن الأندية العربية تقدم مستويات كبيرة كالسد القطري والأهلي المصري والعين الإماراتي وجميعهم قدم مستويات كبيرة في البطولة ووصلوا إلى مراكز متقدمة.

وجاءت قائمة الجزيرة الإماراتي لمونديال الأندية على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي خصيف - عبد الرحمن العامري - سالم خيري - عبد الله الحمادي.
خط الدفاع: عبد الله إدريس - ميلوس كوسنافيتش - خليفة مبارك - محمد العطاس- محمد ربيع - عبد الله جعفر - نواف سالم - عبد الله خيري - حسن خالد - أحمد صالح - محمد أحمد.
وسط الملعب: مامادو كوليبالي - خلفان مبارك - سالم راشد - ثولاني سيريرو - عمر تراوري - زايد سلطان - عبد الله فدعق - يوسف أيمن - فيكتور سا.
الهجوم: زايد العمري - أحمد فوزي - عبدولاي ديابي - سعيد العبدولي - مشعل جمال - برونو - علي المعمري - علي مبخوت - أحمد فوزي.
لعب نادي الجزيرة آخر مباراة رسمية قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية أمام الوحدة يوم 15 يناير الماضي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي وخسرها بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدف الجزيرة الوحيد اللاعب جواو فيكتور في الدقيقة 31.

موعد مباراة الجزيرة وبيري التاهيتي اليوم

وتنطلق مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبيري اليوم

SuperSport HD 2 alb
FIFATV Youtube
SSC7 HD
Abu Dhabi Sports Asia 1

فريق بيري هو أحد الأندية المعروفة في تاهيتي ولديه شعبية كبيرة هناك، لكنه يعد فريقا مغمورا بالنسبة للعرب والعالم وبالتالي فهو سهل المنال بالنسبة للجزيرة، وكانت آخر مباريات فريق بيري في أمام فينوس ماهينا وخسر بهدف دون رد في الدوري التاهيتي الدرجة الأولى، كما حقق انتصارا بنتيجة 11-1 على ماتايا في أول مباراة رسمية لعبها خلال هذا العام.
اكتبلنا تعليق