نتيجة مباراة الهلال والجزيرة اليوم 06-02-2022 كاس العالم للأندية



قمة خليجية بسحر عالمي تأتيكم بين الزعيم الهلالي والزعيم الإماراتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.

يسعى الهلال لكتابة تاريخ جديد بعد أن تعاقد مع صفقات مميزة للغاية لكن يبدو أن رحيل بافتيمبي جوميز وانتقاله إلى جالطة سراي التركي سيكون له تأثير سلبي خاصة أنه كان المحطة المؤثرة في هجوم الزعيم، والتعاقدات الجديدة في حال ظهرت بشكل جيد ستضيف الكثير من الثقة والرغبة كصفقة الحارس محمد العويس والنيجيري أوديون إيجالو، والبرازيلي ميتشيل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي

وتشاهدون مباراة الهلال والجزيرة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sports HD 7 وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، وسيكون هناك تعليق عربي عن طريق فهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي.

موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم

وتنطلق مباراة الهلال والجزيرة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

وكان الجزيرة حقق فوزا عريضا على نظيره بيري التاهيتي في افتتاحية مشواره ببطولة كأس العالم للأندية وأبلى بلاء حسنا في المواجهة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسجل الأهداف كل من زايد عبد الله العامري وأحمد محمد الهاشمي وميلوس كوزانوفيتش وعبد الله ديابي.

ويدخل نادي الهلال السعودي مباريات كأس العالم وهو يحمل لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية، ويحمل الكثير من الأمل في تخطي غقبة نظيره الجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة ولديه أسماء كبيرة ورنانة يمكن أن تحدث الفارق في كل مباراة.

ونستعرض قائمة الهلال السعودي لمونديال الأندية:

حراس المرمى: عبد الله المعيوف، محمد العويس، عبد الله الجدعاني، وأحمد آل جبيع.
خط الدفاع: علي آل البليهي، محمد جحفلي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، عبد الرحمن العبيد، متعب المفرج، حمد اليامي، وسعود عبد الحميد.
خط الوسط: سلمان الفرج، مصعب الجوير، ميشيل ديلجادو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، عبد الله عطيف، جوستافو كويلار، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، ومحمد القحطاني.
في الهجوم: عبد الله رديف، موسى ماريجا، أوديون إيجالو، وصالح الشهري.
اكتبلنا تعليق