نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم 11-02-2022 الدوري السعودي



يلتقي أهلي جدة مع نظيره الفتح في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب مباريات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك عند إشارة عقارب الساعة إلى 5:10 مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يتطلع الأهلي إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعثر في الجولة الماضية أما التعاون بهدف لمثله في لقاء لم يقدم فيه الأهلي أفضل مستوياته وخاصة على الجانب الهجومي، فريق الأهلي سيخوض لقاء اليوم تحت شعار التسجيل من أنصاف الفرص مع تأمين الدفاعات من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة والزحف أكثر للأمام بجدول ترتيب دوري المحترفين والتواجد في مركز مؤهل لبطولة أسيا في الموسم المقبل.

الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز التاسع برصيد 21نقطة بعدما فاز في 4 لقاءات وخسر في 9 لقاءات وتعادل في 6 مباريات، وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 25هدفا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: محمد العويس
في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون
في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى
في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر
في خط الهجوم: عمر السومة

موعد مباراة الأهلي والفتح والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي والفتح في تمام الساعة 17:10بتوقيت القاهرة، الساعة 18:10بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:10بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والفتح عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الناحية الأخرى نرى ان الفتح يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الباطن في الأسبوع الماضي وفقد ثلاثة نقاط في مشواره نحو الهروب من القاع، فريق الفتح سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة والخروج من كبوته الأخيرة ولا سيما وأن موقف في جدول ترتيب البطولة يتأزم مباراة تلو الأخرى.

الفتح يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات واحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل
خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد
خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا
اكتبلنا تعليق