نتيجة مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم 10-02-2022 الدوري المصري



يواصل قطار الدوري المصري استئناف بمواجهة قوية تجمع بين سموحة والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فريق البنك الأهلي تعثر في أخر مباراة له بالدوري الممتاز أمام غزل المحلة بهدف لمثله وفقد نقطتين في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي، فريق البنك الأهلي قدم لقاءات قوية خلال مشواره في كأس رابطة المحترفين ألا أنه لم يحقق أي انتصار خلال المباريات الخمس بعدما خسر في لقاء وتعادل في 4 مباريات، وسيبحث أبناء خالد جلال في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من اللقاء من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري.

فريق البنك الأهلي سيعول في لقاء اليوم على قدرات اسامة فيصل ومحمد هلال وشادي رضوان من أجل الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة، فريق البنك الأهلي يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة بعدما حصد 11 نقطة من الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام سموحة

حراسة المرمى: محمود الزنفلي
خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم
خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي
خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد
خط الهجوم: فادي فريد

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة سموحة والبنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة سموحة والبنك الأهلي عبر أون تايم سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.
وفي الناحية الأخرى نرى أن سموحة مر بفترة صعبة للغاية خلال منافسات كأس الرابطة وخسر اخر مواجهة له التي كانت أمام المقاولون العرب بهدفي مقابل هدف، فريق سموحة سيستعيد في مواجهة اليوم لخدمات وقدرات مروان حمدي مهاجم الفريق الذي عاد مؤخرا بعد انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، فريق سموحة في أخر لقاء له بالدوري حقق الفوز على الجيش بهدف دون رد وسيبحث في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.
سموحة قبل لقاء اليوم يتواجد في المركز السادس برصيد 12 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل سموحة المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى : الهانى سليمان
خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى
خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا
خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل
اكتبلنا تعليق