نتيجة مباراة إنبي والمقاصة اليوم 09-02-2022 الدوري المصري



تعود عجلة الدوري المصري من جديد للدوران حينما يلتقي الفريق البترولي أمام نظيره الفيومي على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة المسابقة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة إنبي ومصر للمقاصة في السنوات الأخيرة لها حسابات خاصة أنها تأتي في أغلب الوقت لتصحيح مسار أو العودة من جديد للانصارات من أحد الفريقين، فمن يحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم الفريق البترولي بقيادة حلمي طولان أمام مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفى.

موعد مباراة إنبي والمقاصة اليوم

وتبدا مباراة إنبي ومصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بدأ نادي إنبي مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بخسارة من حامل اللقب الزمالك بهدفين نظيفين، ثم التفوق على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، وبعدها تعرض لخسارة ثقيلة من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في مواجهة قوية أمام سموحة بهدف لمثله، وتفوق على نظيره فيوتشر بهدفين لهدف، وتعادل في الجولتين الأخيريتين أمام الجونة وبيراميدز بهدف لمثله.

تشكيل إنبي المتوقع أمام المقاصة:

في حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
خط الدفاع: عمر عدلي، إبراهيم يحيى، خالد رضا، جرجس مجدي
خط الوسط: محمد حامد، مصطفى جمال، أحمد العجوز، عبدالرحمن عماد
خط الهجوم: دينو بيتر، جون إيبوكا

آخر فوز حققه فريق مصر للمقاصة كان في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة جاء في الخامس عشر من يناير الماضي على حساب إيسترن كومباني بهدفين لهدف، وبعدها خاض 3 مباريات خسر في مواجهتين أمام فيوتشر بهدف وأمام بيراميدز بثنائية.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع:

حراسة المرمى: محمد مجدي
خط الدفاع: علي فتحي، أحمد صبيحة،خالد صلاح، محمود فهمي
خط الوسط:كريم حلاوة، منعم، ذياد أشرف، سعيد الونش
خط الهجوم: هشام حافظ، محمد محسن ليلة
اكتبلنا تعليق