باريس سان جيرمان يقسو على فان برباعية نظيفة



يخوض البي اس جي مواجهة سهلة أمام نظيره فان في دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا على ملعب الأخير، وذلك في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.
يجد نادي باريس سان جيرمان نفسه بعيدا عن كل المنافسين له في الكرة الفرنسية فالأسماء التي يمتلكها هي أفضل كوكبة في كرة القدم العالمية بكل تأكيد، بداية من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس، والموهبة التي تخطف أنظار المتابعين حاليا، كيليان مبابي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو أحد اللاعبين أصحاب المهارة.

مشوار فان في كأس فرنسا

فان هو أحد الأندية المغمورة التي تسعى لكتابة التاريخ في كأس فرنسا فسيواجه نجوما كبارا والفوز عليهم سيكون بمثابة سجل تاريخي لهم، وقد نجحوا في العبور إلى دور الـ 32 بعد أن فازوا في الدور الأول على فيلبرت دي جراندليو بثنائية، وفي الدور الثاني أحرز الفوز على إيرج جابريك بهدفين مقابل هدف، وفي دور الـ 64 سجل انتصارا برباعية على واسكيلهال.

ميسي يغيب عن مباراة فان بسبب كورونا

ووفقا لكل المصادر الرسمية الخاصة بنادي باريس سان جيرمان فإن ليونيل ميسي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي سغيب عن مواجهة الليلة أمام فان المغمور في دور الـ 32 بكأس فرنسا، وقد أكدت التقارير أن الساحر الأرجنتيني سيعود خلال أيام إلى باريس، بعد تعافيه من كوفيد-19 تماما.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

في حراسة المرمى: نافاس
في خط الدفاع: نونو - كيمبيمبي - ماركينوس - أشرف حكيمي.
في خط الوسط: فايلندوم - جابي - هيريرا.
في خط الهجوم: ماورو إيكاردي - كيليان مبابي - أنخيل دي ماريا.

وكان نادي باريس سان جيرمان تغلب بثلاثية نظيفة على فينيي-أولتوي بتوقيع كيليان مبابي "ثنائية" أحدهما من ركلة جزاء، وهدف آخر عن طريق ماورو إيكاردي من علامة الجزاء، واليوم يأمل في أن يسير بشكل جيد نحو دور الستة عشر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وفان

ويحل نادي باريس سان جيرمان على ملعب فان في مباراة سهلة نسبيا وذلك في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر وعشر دقائق منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق