نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم 18-01-2022 كاس الرابطة المصرية



تحظى مباريات كأس الرابطة في نسختها الأولى بمتابعة لا بأس بها، وهنا في ملعب جهاز الرياضة العسكري ستكون إحدى مبارياتها في الجولة الثانية بين طلائع الجيش صاحب الأرض والضيافة وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعادل نادي طلائع الجيش في أولى مبارياته ببطولة كأس الرابطة، أمام غزل المحلة، حيث تقدم كريم الطيب للفريق العسكري في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول سجل يحيى حامد هدف التعادل الثمين، ليخرج من ديار الطلائع.

موعد مباراة طلائع الجيش وسيراميكا

وتبدأ مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

في المواجهات الثلاث الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز كان الفوز حاضرا لطلائع الجيش على فيوتشر بهدف دون رد، وخسر من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، وتعرض للهزيمة من سموحة بهدف دون رد.

التشكيلة المتوقعة لطلائع الجيش أمام سيراميكا:

محمد بسام، رجب عيد العليم، علي الفيل، عمرو السيسي، محمد جابر، أحمد سمير، علي حمدي، محمد ناصف، الطيب فتحي، خالد هشادي، مصطفى عوض.

أما فريق سيراميكا كليوباترا فقد أثبت قدراته الكبيرة في العودة من جديد في أولى مبارياته ببطولة كأس رابطة المحترفين، فبعد أن تأخر بثنائية في الشوط الأول، عاد سيراميكا في الشوط الثاني بتوقيع كل من سيف تقا ومحمد إبراهيم وياسم مرسي وشادي حسين، أما ثنائية الفريق المنافس فقد جاءت عن طريق رزقي حمرون.

التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد كوكو
خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود- سيف تقا - أحمد محسن.
خط الوسط: محمد حسن - بلال السعيداني - محمد إبراهيم - مصطفى ميسي.
خط الهجوم :شادي حسين - باسم مرسي.
اكتبلنا تعليق