نتيجة مباراة إشبيلية وسيلتا فيجو اليوم 22-01-2022 الدوري الاسباني



تحد جديد للفريق الأندلسي أمام مظيره سيلتا فيجو في مواجهة صعبة على الطرفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
تعادل بطعم الهزيمة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فالنسيا، بهدف لمثله، حيث فقد الفريق نقطتين في صراع المحافظة على الفارق مع ريال مدريد المتصدر على أمل تعثر الأخير في المسابقة.

وتحتل إشبيلية المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، وهو يرغب في أن يحصد فوزه الرابع عشر هذا الموسم، بعد 21 جولة، وقد سجل الفريق 32 مباراة هذا الموسم وتلقت شباكه 14 هدفا.

التشكيلة المتوقعة لإشبيلية أمام سيلتا فيجو:

في حراسة المرمي: الفونسو باستور.
في خط الدفاع: كريم راكيك، دييجو كارلوس، خوليس كوندي، جونزالو مونتيال.
في خط الوسط: ايفان راكيتيتش، نيمانيا جودلي، خوان جوردان، اليخاندرو جوميز.
في خط الهجوم: رافا مير، لوكاس اوكامبوس.

كان نادي إشبيلية تفوق على سيلتا فيجو بهدف دون رد في الدور الأول وتحديدا في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب رافائيل مير فيسنتي، في مباراة أقيمت على ملعب بالايدوس، أما عن آخر مباراة لعبها السيلتا جاءت أمام أوساسونا وتفوق الفريق بهدفين دون رد.

التشكيل المنتظر لسيلتا فيجو أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: ماتيس ديتور.
خط الدفاع: كيفن فاسكيز، جوزيف أودو، نيستور أراوخو، خافي جالان.
خط الوسط: فران بيلتران، برايس مينديز، دينيس سواريز، مانويل نوليتو.
خط الهجوم: اياجو اسباس، سانتي مينا.

موعد مباراة إشبيلية وسيلتا فيجو اليوم:

وتلتقي كتيبة إشبيلية بنظيرتها في سيلتا فيجو مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق