السنغال تخطف ثلاث نقاط صعبة في الدقيقة +90 رغم تألق زيمبابوي



تترقب جماهير كرة القدم الإفريقية, المواجهة الأولى لأسود التيرانجا أمام نظيرهم الزيمبابوي على ملعب كويكونغ ستاديوم في افتتاحية مباريات المنتخبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تحتضنها الكاميرون في الفترة من 12 يناير وحتى 6 فبراير المقبل،ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.
ساديو ماني نجم السنغال وأحد أهم اللاعبين في ليفربول، والمنتظر أن يكون له شأن في بطولة كأس الأمم الإفريقية خاصة أن الملايين يرشح أسود التيرانجا لبلوغ نهائي مسابقة الأمم كما حدث في النسخة الماضية لكنهم خسروا أمام منتخب الجزائر في النسخة التي أقيمت بالقاهرة، أكد أن منتخب بلاده قادر على الوصول لأبعد نقطة، وأنه يتوقع ملاقاة زميله في الريدز محمد صلاح قائد منتخب مصر في المباراة النهائية.

موعد مباراة السنغال وزيمبابوي

ويصطدم منتخب السنغال بنظيره الزيمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال.

ويلعب منتخب السنغال في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة كل من المنتخب الغيني ونظيره المالاوي والترشيحات كلها تصب في صالح أسود التيرانجا لصدارة المجموعة بل والتتويج باللقب.

قائمة منتخب السنغال المشاركة في أمم إفريقيا:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميز، سيني دينج.
خط الدفاع: بونا سار، ساليو سيسيه، خاليدو كوليبالي، بابي سيسيه، عبده ديالو، إبراهيما مباي، عبدلاي سيك، فودي بالو توريه، شيخو كوياتي.
خط الوسط: بابا ماتير سار، بابي جايي، إدريسا جانا جايي، نامبلايس ميندي، مصطفى نامي، لوم ندياي، جوسيف لوبي.
خط الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بامبا ديانج، كيتا بالدي، حبيب ديالو، بولي ديا، فامارا ديدوي، مامي بابا ثيام.

ويخوض منتخب السنغال أولى اختباراته اليوم أمام زيمبابوي وهو منتخب ليس سهلا خاصة أن الطموحات تبدو كبيرة لدى الجميع في ظل انتشار فيروس كورونا وربما يغيب عن المنتخبات الكبيرة بعض اللاعبين المهمين والمصابين بكوفيد-19.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وزيمبابوي

وتذاع مباراة السنغال وزيمبابوي في افتتاحية مشوار المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي ماكس 2 بتعليق عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق