السنغال تتعادل سلبياً مع غينيا في حضرة ماني وكايتا



قمة من العيار الثقيل شعارها التأهل إلى الدور الثاني نتيجة مباراة السنغال وغينيا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب كويوكونج ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
ساديو ماني قاد منتخب السنغال في الجولة الأولى لفوز ثمين في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه أمام زيمبابوي بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 89 نفذها نجم ليفربول بنجاح في شباك المنافس، ليحقق أول نقاط مهمة للغاية في مشواره نحو دور الستة عشر.

موعد مباراة السنغال وغينيا اليوم

وتبدأ مباراة السنغال وغينيا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة.

تشكيل السنغال المتوقع أمام غينيا اليوم:

حراسة المرمى: سيني ديانج.
الدفاع: عبدو ديالو، بابي سيسيه، إبراهيما مبابي، فودي توريه.
الوسط: شيخو كوياتي، إدريسا جايي، بونا سار.
الهجوم: ساديو ماني، بواليا ديا، كيتا بالدي.

أما منتخب غينيا فقد بدأ مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بانتصار مهم على مالاوي بهدف دون رد، حيث سجل إيسياجا سيلا الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 35، وهذه النتيجة تزيد من قوة مباراة اليوم أمام السنغال لأن الفوز سيكون شعار يرفعه كلا المنتخبين من أجل التأهل لدور الستة عشر مباشرة ودون انتظار الجولة الثالثة.

تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال:

علي كييتا - كمارا - ساو - كونتي - سياللا - مامادو - دياوارا - نابي كيتا - أجوبو - جويه كانتي - بايو.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا والسنغال اليوم

وتذاع مباراة السنغال وغينيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي ماكس 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق حفيظ دراجي.

وسيكون هناك منافسة خاصة بين الثنائي ساديو ماني من السنغال ونابي كيتا من غينيا، فكلاهما يلعب في ليفربول ويقدمان مستويات كبيرة رفقة المدير الفني الألماني يورجن كلوب واليوم هما خصمان على أرض الملعب.

تعليقات