نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم 25-01-2022 كاس الامم الافريقية



تخوض كتيبة منتخب أسود التيرانجا مواجهة صعبة وقوية أمام الرأس الأخضر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كويكونج ستاديوم، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الكثير من الانتقادات وجهت إلى منتخب السنغال في دور المجموعات خاصة أنهم سجلوا هدفا واحدا من علامة الجزاء بتوقيع نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، ورغم ذلك تأهلوا كأول المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم

وتشاهدون مباراة السنغال والرأس الأخضر في دور الستة عشر من أمم إفريقيا


من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

معلق مباراة السنغال والرأس الأخضر

وتنطلق مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا.

الفوز الوحيد الذي حققه منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالنسخة الحالية، جاء على حساب نظيره زيمبابوي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بهدف دون رد عن طريق ساديو ماني من ركلة جزاء، وفي المواجهة الثانية تعادل أمام غينيا بدون أهداف، وهي نفس النتيجة التي حضرت في مباراة مالاوي بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

تشكيل السنغال المتوقع أمام الرأس الأخضر:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: سيسي، عبدو ديالو، خاليدو كوليبالي، إبراهيما مباي.
خط الوسط: شخيو كوياتي، بونا سار، بابا جاي ، ثيام.
خط الهجوم: ساديو ماني، بولاي ديا.

أما منتخب الرأس الأخضر فقد نجح في أن يحقق الفوز الأول مع انطلاق دور المجموعات على حساب إثيوبيا بهدف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها أمام بوركينا فاسو، وتعادل بهدف لمثله أمام الكاميرون.

تشكيل منتخب الرأس الأخضر أمام السنغال:

في حراسة المرمى: فوزينها.
في الدفاع: ديني بورجيس، روبرتو لوبيز، ستوبيرا.
في الوسط: ديلان تافاريس، كييني سانتوس، باتريك أندرادي، جيفري فورتيس.
في الهجوم: جاميرو مونتيرو، ويلي سيميدو، ليساندرو سيميدو.
اكتبلنا تعليق