نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم 31-01-2022 كاس فرنسا



صدام قوي بين باريس سان جيرمان ونيس في دور الستة عشر من بطولة كأس فرنسا بين البي اس جي ونظيره نيس على ملعب بارك دي برانس، في مواجهة تنطلق بحلول الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

آخر مواجهة لعبها باريس قبل مواجهة الليلة جاءت أمام ستاد ريمس في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي وتفوق الباريسيون بأربعة أهداف مقابل هدف، أما عن المباراة التي جمعت بين البي اس جي ونظيره نيس جاءت في الأول من ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مشوار باريس سان جيرمان حتى الآن بكأس فرنسا

سيكون الصدام الثالث للباريسيين في بطولة كأس فرنسا، حيث تمكن الفريق من قهر فييني-أولتوي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها النجم المميز كيليان مبابي في الدقائق 16 و30 و51 على الترتيب، كما تغلب على فان برباعية نظيفة في دور الإثنين والثلاثين، وظهر أيضا مبابي بقوة ليسجل ثلاثية "هاتريك" كما جاء الهدف الرابع بواسطة بريسنال كيمبيمبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نيس:

حراسة المرمي: دوناروما
خط الدفاع: خوان بيرنات، بريسنيل كيمبيمبي، ثيلو كيرير، كولين داجبا.
خط الوسط: أندير هيريرا، دانيلو لويز، ماركو فيراتي.
في الهجوم: كيليان مبابي، ماورو إيكاردي، ليو ميسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

ويضرب باريس سان جيرمان موعدا مثيرا مع نيس في دور الستة عشر بكأس فرنسا وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

في بطولة الدوري الفرنسي يعتلي نادي باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 53 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 16 وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مباراة وحيدة أمام نيس فيأتي في المرتبة الثانية برصيد 42 نقطة بعد أن خاض 22 مواجهة فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 مبايرات وخسر في 5 لقاءات.

حراسة المرمى: والتر بينيتيز.
خط الدفاع: فلافيوس دانيليوس، جان كلير، دانتي بونفيم، جوردان لوتومبا.
خط الوسط: هشام بوداوي، بابلو روزاريو، مورجان شنايدرلين، جوستين كلويفرت.
خط الهجوم: كاسبر دولبيرج، أمين جويرج.
اكتبلنا تعليق