نتيجة مباراة تونس ونيجيريا اليوم 23-01-2022 كاس الامم الافريقية



اختبار مثير سيكون على ملعب رومدي أدجيا بين نسور قرطاج والنسور الخضر في قمة لا يستهان بها في القارة السمراء، والتي تأتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثاني مواجهات دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا.

وجاء منتخب تونس في المركز الثالث بالمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، برصيد 3 نقاط، وابتسم التوفيق لهذا المنتخب بعد أن جاء كأفضل صاحب مركز ثالث من بين 4 منتخبات احتلت هذا المركز، أما منتخب نيجيريا فقد احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة نيجيريا وتونس اليوم

وتنطلق مباراة نيجيريا وتونس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

ولعب منتخب نيجيريا في أولى مبارياته أمام مصر وحقق الفوز بهدف دون رد، كما تفوق على المنتخب السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات تغلب على نظيره غينيا بيساو بهدفين دون رد.

تشكيل منتخب نيجيريا المتوقع أمام تونس:

حراسة المرمى: فرانسيس أوزوهو.

خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، ويليام إيكونج، شيدو أوازيم.

خط الوسط: موزيىس سيمون، جوزيف أريبو، ويلفريد نديدي، صامويل تشوكويزي.

خط الهجوم: أحمد موسى- كيليتشي إيهيناتشو.

أما منتخب تونس فقد تعرض لخسارة مفاجئة من نظيره المالي بهدف دون رد في أولى مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية، ثم تفوق بالأربعة على نظيره موريتانيا، في لقاء شهد تفوق النجم وهبي الخزري والذي سجل ثنائية، كما خسر في المرحلة الأخيرة بهدف دون رد في الوقت القاتل.

تشكيل منتخب تونس المنتظر أمام نيجيريا:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: علي معلول - بلال العيفة - منتصر طالبي - محمد دراجر.

خط الوسط: عيسى العيدوني - غيلان الشعلاني - حنبعل مجبري.

خط الهجوم: وهبي الخزري - سيف الدين خاوي - نعيم السليتي.


اكتبلنا تعليق