نتيجة مباراة المغرب ومالاوي اليوم 25-01-2022 كاس الامم الافريقية



يتجه الملايين من عشاق الساجرة المستديرة نحو ملعب أحمدو أهيدجو حيث قمة أسود الأطلسي بنظيره مالاوي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي

ويمكنكم متابعينا الكرام عبر موقع يلا شوت كورة الاستمتاع بمباراة المغرب ومالاوي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق جواد بده.

منتخب المغرب كان قد احتل صدارة المجموعة الثالثة بأمم إفريقيا، برصيد 7 نقاط وكان أسود الأطلسي حقق الفوز مع بداية المشوار بصعوبة على غانا بهدف دون رد، عن طريق سفيان بوفال، وفي الجولة الثانية تفوق على جزر القمر بثنائية وقع عليها سليم أملاح وزكرياء أو خلال، وأهدر يوسف النصيري ركلة جزاء في الدقيقة 81، وفي المواجهة الثالثة فل من هزيمة أمام الجابون بعد التعادل بهدفين لمثلهما عن طريق سفيان بوفال "ركلة جزاء" وأشرف حكيمي.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام مالاوي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - نايف أكرد - أدم ماسينا.
خط الوسط: سفيان أمرابط - عمران لوزا - سليم أملاح - سفيان بوفال - طارق تيسودالي.
خط الهجوم: يوسف النصيري.

أما منتخب مالاوي فقد فعلها في ظهوره الأول ببطولة كأس الأمم الإفريقية حين حل في المركز الثالث بمجموعته حيث جمع 4 نقاط في رصيده بعد فوز وتعادل وخسارة ضمن منافسات المجموعة الثانية خلف كل من السنغال المتصدر وغينيا "صاحبة نفس الرصيد 4 نقاط.
في البداية تعرض منتخب مالاوي لخسارة أولى أمام غينيا بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية كان التفوق التاريخي على زيمبابوي بهدفين دون رد عن طريق جابادينهو مهانجو، قبل أن يخطف نقطة ثمينة من أنياب السنغال المرشح لحصد لقب أمم إفريقيا.

تشكيل منتخب مالاوي المتوقع أمام المغرب:

حراسة المرمى: تشارليز توم.
خط الدفاع: جون باندا - جوميزجاني شيروا - دينس تشيمبزي - ليميكاني امزافا.
خط الوسط: فرانسيسكو مادينجا - بيتير باندا - شيمويومي إيدانا.
خط الهجوم: يامكاني تشيستر - خدي ميابا - ميكوم مون.

موعد مباراة المغرب ومالاوي اليوم

وستكون المباراة المرتقبة بين المغرب ومالاوي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط المغربية.
اكتبلنا تعليق