الذئاب تلتهم الشياطين الحمراء على أرض الأولد ترافورد



يواجه فريق الشياطين الحمر نظيره الذئاب في قمة مرتقبة بختام المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد.
قدم مانشستر يونايتد واحدة من أفضل مبارياته في الجولة الماضية، أمام بيرنلي حينما حقق انتصارا مميزا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث افتتح للشياطين الحمر سكوت مكتوميناي وبن ميي "هدف في مرماه"، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، وهذه المباراة زادت من ثقة الجميع في الشياطين الحمر ومدربهم الألماني رالف رانجنيك.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم

وتذاع مباراة مانشستر يونياتد وولفرهامبتون على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي العائد بعد أسابيع من الغياب بعد وفاة والده وهو ما جعله يبتعد لمدة ليست طويلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم

ويخوض نادي مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

انتصار فريق مانشستر يونايتد في الجولة السابقة على بيرنلي، جاء في توقيت ممتاز خاصة أن المباراة قبل الماضية أمام نيوكاسل يونايتد متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتعادل الإيجابي بهدف لمثله بصعوبة كبيرة في ملعب سانت جيمس بارك.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
في الدفاع: لوك شو- هاري ماجواير- إيريك بايلي- آرون وان بيساكا
في الوسط: جادون سانشو- نيمانيا ماتيتش- سكوت مكتوميناي- ماسون جرينوود
في الهجوم: كريستيانو رونالدو- إدينسون كافاني

المدير الفني للشياطين الحمر رالف رانجنيك أكد في تصريحاته قبل اللقاء أن إدينسون كافاني مهاجم اليونايتد سيبقى في فترة الانتقالات الشتوية ولن يرحل كما كان مقررا أن يخوض واحدة من أكثر التجارب إثارة وهو نادي برشلونة الذي يعاني في الفترة الحالية على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وأكد أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق وأنه لن يوافق على رحيله عن اليونايتد مهما حدث، وبالتالي فإن المدرب الألماني يرى أن تشكيلته الحالية لن تنقص سوى برحيل أحد أفرادها الذي طلب الرحيل بشكل رسمي وهو أنطوني مارسيال.
اكتبلنا تعليق