نتيجة مباراة غزل المحلة وفاركو اليوم 28-01-2022 كاس الرابطة المصرية



تلتقي كتيبة زعيم الفلاحين بنظيرتها في فريق فاركو وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب غزل المحلة في المرحلة الرابعة من دور المجموعات بكأس الرابطة.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وفاركو

ويمكن لمتابعينا متابعة مباراة غزل المحلة وفاركو بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة عبر قناة اون تايم سبورتس اتش دي ٢ وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري والكأس والبطولة الجديدة التي تظهر لأول مرة.

موعد مباراة غزل المحلة وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة غزل المحلة وفاركو بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة والنصف موسكو، الساعة الثانية والنصف السودان.

ويحتل غزل المحلة صدارة المجموعة الثالثة برصيد ٥ نقاط بعد أن حقق انتصارا واحدا وهذا الانتصار جاء على حساب نظيره الزمالك في مفاجأة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء ، وتعادل في مناسبتين وهو يرغب في تحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة التألق نحو الدور نصف النهائي.

التشكيل المتوقع لغزل المحلة

حارس: عمرو شعبان.
الدفاع: محمد فتح الله – محمد سيد "بازوكا" - خالد سامي.
الوسط: هاني عادل – هشام عادل - أشرف السيد - مصطفى العش - أحمد النادري.
الهجوم: إبراهيما كونيه - عبده يحيى.

أما فريق فاركو فهو يأمل في أن يحقق الانتصار خاصة أنه يأتي في المركز الرابع برصيد ٤ نقاط بفارق نقطة واحدة عن ثنائي المقدمة غزل المحلة وانبي.
اكتبلنا تعليق