خيتافي يفجر قنبلة وينتصر على الريال بهدف نظيف



يصطدم فريق الملكي بنظيره خيتافي في مباراة تعود بنا إلى المباريات القوية التي جمعت الفريقين في السابق، حيث يحتضن ملعب ألفونسو بيريز هذه المواجهة الصعبة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
ويعتلي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة ويقدم الملكي مستويات رائعة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أعطى الإضافة القوية للفريق ومنح اللاعبين الثقة وتحديدا النجم البرازيلي فينسيوس جونيور الذي أصبح أكثر حسما في المباريات التي لعبها.

فينسيوس قد لا يتواجد في مباراة اليوم أمام خيتافي بسبب تأثره بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد واحتمالية وتواجده قليلة وبغياب النجم البرازيلي فإن وضعية الفريق ستكون صعبة للغاية على مستوى الحلول في الخط الأمامي لأنه يمنح الفريق الثقة والتمريرات السحرية بل يتقدم للأمام ويسجل بشكل مميز.

توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي

وتبدأ مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش.

ريال مدريد كان قد أنهى عام 2021، بفوز ثمين خارج القواعد وتحديدا في ملعب السان ماميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم الفرنسي كريم بنزيما ليرفع رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 15 هدفا.

الريال يقدم الكثير من المتعة بتواجد لاعبين مميزين في كل مركز، فعندما يتألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ويحرس عرين الفريق الملكي ببسالة وهناك مدافعين مميزين مثل دافيد ألابا والمتطور إيدير ميليتاو، كما أن خط الوسط المتكون من توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، وجميعهم يتمتعون بالكفاءة العالية منذ سنوات طويلة وقدموا الكثير من المتعة والثقة لكل لاعبي الريال.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فويدياس.
خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، رافا مارين.
خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إيسكو، بيتر.
خط الهجوم: كريم بنزيما، إيدين هازارد، أسينسيو، رودريجو، ماريانو.
اكتبلنا تعليق