بوروسيا دورتموند يحول تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف أمام فرانفكورت



سيكون عشاق أسود الفيستفاليا على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة والتي تجمع أينتراخت فرانكفورت بالجراد الأصفر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كومرزينك أرينا في المرحلة الثامنة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.
ويمتلك بروسيا دورتموند في رصيده 34 نقطة ويدخل هذه الجولة وهو على بعد 9 نقاط من المتصدر بايرن ميونخ، وقد لعب الفريق 17 مباراة هذا الموسم فاز في 11 مباراة وتعرض للخسارة في 6 لقاءات.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام فرانكفورت:

في حراسة المرمى: كوبيل
في خط الدفاع: رافائيل جاريرو- مانويل أكانجي – ماتس هوملز – منير.
في خط الوسط:– أكسيل فيتسل –– جودي بيلينجهام – ماريوس وولف
في خط الهجوم: ماركو رويس –يوليان براندت – دونيايل مالين.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد فرانكفورت:

وتذاع مباراة بروسيا دورتموند وفرانكفورت اليوم في الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 الناطقة باللغة الفرنسية والتي تأتيكم في ظل ظروف كورونا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفرانكفورت

ويلتقي بروسيا دورتموند مع فرانكفورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر.

في الجولات الخمس الماضية من بطولة الدوري الألماني كان الفوز حاضرا لبروسيا دورتموند في مناسبتين فقط على حساب فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى جرويتر فورت بثلاثية بيضاء، كما خسر من نظيره بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن هيرتا برلين بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل في لقاء وحيد أمام بوخوم بهدف لمثله.

موقف أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

أما فريق أينتراخت فرانكفورت فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة، ويلعب بطريقة مميزة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات هذا الموسم، وخسر في 4 لقاءات.
اكتبلنا تعليق