نتيجة مباراة إنبي وغزل المحلة اليوم 18-01-2022 كاس الرابطة المصرية



يواجه الفريق البترولي نظيره زعيم الفلاحين في قمة كبيرة بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب بتروسبورت.

تشابه موقف الفريقين بعد ظهورهما في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس رابطة المحترفين، حيث تعادل نادي إنبي بدون أهداف أمام الزمالك وربما كان قريبا من خطف الفوز لولا إهدار ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بستة عشر دقيقة عن طريق نجمه إيبوكا.

في الجانب المقابل، فإن نادي غزل المحلة حاول أن يظهر بشكل أفضل، وبالفعل كان له ما أراد حين خرج بنتيجة التعادل، وقد تقدم طلائع الجيش بهدف دون رد بتوقيع كريم الطيب، قبل أن يسجل يحيى حامد هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمود رضا.
خط الدفاع: يحيى حامد، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، وإيهاب سمير.
خط الوسط: حميد ماو، أحمد عفيفي وأحمد الشيخ.
الهجوم: إبراهيم كونيه، باولن فوافي وعبده يحيى.

يقود نادي إنبي المدرب المخضرم حلمي طولان وهو أحد المدربين أصحاب الشخصية، قاد مباراة الزمالك بامتياز في المرحلة الأولى من بطولة كأس الرابطة، وقبلها كان قد تعادل في مناسبتين ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام الجونة وبيراميدز بهدف لمثله، وفاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، وهو ليس الفوز الوحيد في الدوري فقد تمكن قبلها من تسجيل انتصار على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة لإنبي أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
الدفاع: عمر عدلي - إبراهيم يحيى - خالد رضا - جرجس مجدي
الوسط: محمد حامد - مصطفى جمال - أحمد العجوز - عبدالرحمن عماد - دانو بيتر
الهجوم: جون إيبوكا

توقيت مباراة إنبي وغزل المحلة اليوم

ويخوض نادي إنبي لقاء مثيرا أمام غزل المحلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق