نتيجة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم 26-01-2022 كاس الرابطة المصرية



سيكون ملعب بترو سبورت جاهزا لاستقبال مواجهة قوية بين إيسترن كومباني "الشرقية للدخان وبيراميدز اف سي، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

مشوار فريق إيسترن كومباني يطابق مشوار فريق بيراميدز حتى الآن في كأس الرابطة، فقد خسر في المباريات الثلاث الأولى، بداية من السقوط أمام فيوتشر بثلاثية نظيفة، ثم الخسارة بصعوبة من مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف.

تشكيل ايسترن كومباني المتوقع أمام بيراميدز:

عمرو حسام في حراسة المرمي .
خط الدفاع : خالد عبد الغني وأسامه العزب وأحمد داهش وعصام سعيد .
خط الوسط : محمد ناصر مودي وكريم خميس وأحمد السعيد متعب وبنجامين أوفوتو .
خط الهجوم : محمد حسن وعرفه السيد .

ماذا يحدث في بيراميدز بكأس الرابطة؟

يغيب عن نادي بيراميدز العديد من الأسماء التي تشارك رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لكن لا يبدو أن الفريق يعاني من نقص كبير في الصفوف كما يحدث في الأهلي أو الزمالك، حيث خسر الفريق السماوي في أول 3 مواجهات ورصيده حاليا صفر من النقاط وهو ما يعني توقف مسيرة الفريق عند دور المجموعات.

موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان

وتتابعون مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن.
البداية كانت مع خسارة بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد السكندري، وسجل هدف الفريق الوحيد محمود صابر عبد المحسن، وفي اللقاء الثاني حضرت نفس النتيجة لصالح فريق فيوتشر بتوقيع ناصر ماهر، أما هدف السماوي الوحيد فقد سجله اللاعب المغربي وليد الكرتي من ركلة جزاء، قبل أن يخسر بهدف من علامة الجزاء على يد المصري البورسعيدي.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الشرقية للدخان:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور وأسامة جلال وأحمد توفيق وعبد الله مجدي.
خط الوسط: هشام محمد ووليد الكرتي وعماد ميهوب واحمد عاطف وابراهيم عادل.
الهجوم: محمد الجباس.
اكتبلنا تعليق