نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 23-01-2022 الدوري الانجليزي



يحتضن ملعب سيلهرست بارك لاستقبال قمة كروية إنجليزية ممتعة تجمع نادي كريستال بالاس بنظيره الريدز ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، وقد لعب الفريق 21 مباراة هذا الموسم فاز في 5 لقاءات فقط، وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مواجهات.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: غايتا

في خط الدفاع: ميتشيل - جيهي - أندرسن - وارد

في خط الوسط: هيوز - ميليفوجيفيتش - شلوب

في خط الهجوم: إدوارد - بنتيكي - أيو

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

وتشاهدون مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق خالد الحدي، بالإضافة إلى قناة Sky Sports Main Event UK.

أما ليفربول فيسعى بقوة من أجل أن يحقق الفوز اليوم على حساب نظيره كريستال بالاس من أجل مواصلة العمل، وتقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي، والذي قد يتعثر في باقي المباريات بالبريمير ليج، وقد لعب 21 مباراة فاز في 13 مباراة فاز في 13مواجهة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مواجهتين فقط.

طاقم حكام مباراة ليفربول وكريستال بالاس:

الحكم: كيفين فريند

مساعد حكم: أدريان هولمز

مساعد حكم: سيمون ويب

حكم رابع: أندريه مارينر

في المباريات الخمس الماضية فاز نادي ليفربول على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على برينتفورد بثلاثية بيضاء، كما تعادل أمام توتنهام هوتسبر بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراته أمام تشيلسي وتعرض للخسارة من نظيره ليستر سيتي بهدف دون رد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون - فيرجل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكساندر أرنولد

خط الوسط: كورتس جونز - فابينيو - جوردان هندرسون

خط الهجوم: جوردون - ديوجو جوتا - روبيرتو فيرمينو


اكتبلنا تعليق