نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 23-01-2022 الدوري الانجليزي



قمة من العيار الثقيل تأتيكم على ملعب ستامفورد بريدج، وتجمع البلوز بنظيره السبيرز ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن

كانت البداية لتشيلسي في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس والفوز بثلاثية نظيفة، كما تفوق على أرسنال بثنائية نظيفة، وتعادل بهدف لمثله أمام ليفربول، كما تغلب على أستون فيلا بثلاثية بيضاء، وهي النتيجة ذاتها أمام توتنهام هوتسبر، وخسر من مانشستر سيتي بهدف لمثله، كما تفوق على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الجولة التالية تغلب على برينتفورد بهدف، وعلى نوريتش سيتي بسبعة أهداف دون رد في أكبر فوز له هذا الموسم، وعلى نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام بيرنلي بهدف في كل شبكة، وبنفس النتيجة أمام مانشستر يونايتد، وتغلب على واتفورد بهدفين لهدف، وخسر من وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتفض تشيلسي بعد هزيمته من نظيره وست هام يونايتد، تغلب على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام إيفرتون بهدف لمثله، وبدون أهداف أمام وولفرهامبتون، كما فاز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام برايتون بهدف لمثله وأمام ليفربول بهدفين لمثلهما، وخسر من مانشستر سيتي بهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام برايتون في المرحلة السابقة بهدف في كل شبكة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا - نجولو كانتى - ماتيو كوفاسيتش - ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: حكيم زياش - روميلو لوكاكو - ماسون ماونت.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وتلاقي كتيبة تشيلسي نظيرتها في توتنهام اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

ويحتل نادي توتنهام هوتسبر المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، محققا 11 انتصارا و3 تعادلات و5 خسائر، أما تشيلسي فيأتي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ديفنسون سانشيز، إريك داير، بن دايفيز.

وسط الملعب: رويال، هوجبيبرج، سكيب.

الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين.


اكتبلنا تعليق