تشيلسي ينتصر على توتنهام بمخالب توخيل



سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة قوية للغاية تجمع بين وصيف النسخة الماضية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية السبيرز، ونظيره البلوز على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

كان نادي توتنهام هوتسبير قد وصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في النسخة الفائتة لكن أحلامه في التتويج اصطدمت بقوة وسحر مانشستر سيتي حيث تمكن الأخير من خطف اللقب بعد الفوز على السبيرز بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم

يبدو أن الجميع سيكون على موعد مع مباراة خاطفة للأنظار خاصة في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه الفريقان في الدوري الانجليزي الممتاز مؤخرا حيث يمكن متابعة اللقاء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

يمني فريق توتنهام هوتسبير أن يحقق اللقب الأول له تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي الذي تولى المهمة في توقيت صعب ونجح في أن يقود الفريق إلى سلسلة رائعة من الانتصارات والنتائج الإيجابية خاصة في البريميرليج، بعد رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

تشيلسي كان قد تفوق على نظيره أستون فيلا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحضرت نفس النتيجة أمام ساوثهامبتون في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفي الدور ربع النهائي تفوق على نظيره برينتفورد بثنائية بتوقيع بونتوس جانسون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وجورجينيو من علامة الجزاء.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: كيبا.
خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجر.
خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، كوفاسيتش، ماركوس ألونسو.
خط الهجوم: ماونت، بوليسيتش، كاي هافيرتز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

ومن المنتظر أن يشهد ملعب ستامفورد بريدج قمة مرتقبة بين تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

فريق توتنهام استهل مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على وولفرهامبتون بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثله، وفي دور الستة عشر حقق فوزا ثمينا على بيرنلي بهدف من توقيع لوكاس مورا، وتغلب على وست هام يونايتد بهدفين لهدف عن طريق ستيفن بيرجوين ولوكاس مورا، في الدور ربع النهائي.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
في خط الدفاع: ديفنسون سانشيز، إريك داير، بن دايفيز.
في خط الوسط: رويال إيمرسون، هوجبيبرج، سكيب.
في خط الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين.

آخر مباريات توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي قبل لقاء تشيلسي اليوم جاءت أمام واتفورد وتمكن السبيرز من خطف 3 نقاط ثمينة للغاية بهدف دون رد جاء في الوقت القاتل عن طريق دافينسون سانشيز، أما البلوز فقد تعادلوا على أرضهم ووسط جماهيرهم أمام ليفربول بهدفين لمثلهما.

تعليقات