نتيجة مباراة انبي وسيراميكا اليوم 22-01-2022 الدوري المصري



يواجه فريق سيراميكا كليوباترا نظيره إنبي اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المقاولون العرب، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بكأس الرابطة المحترفة.

وتفوق سيراميكا كليوباترا في أولى مبارياته على نظيره فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الأهداف كل من سيف تقا في الدقيقة 54، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 65 أحرز باسم مرسي هدف التقدم، كما أمن النتيجة المهاجم المميز شادي حسين، وفي اللقاء الثاني عاد من ملعب جهاز الرياضة العسكري بتعادل ثمين أمام طلائع الجيش بدون أهداف.

وجاءت قائمة سيراميكا للقاء إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى : عامر عامر - محمد كوكو.

خط الدفاع : مصعب البطاط - خالد صبحي - وليد عبد المنعم - عبد الله محمود - محمود البدري - أحمد محسن - عمرو الحلواني.

خط الوسط : محمود نبيل - محمد توني - كوامي بوانسو - حسام محمد - محمد حسن - بلال السعيداني - ايفانز منساه - محمد إبراهيم.

خط الهجوم : مصطفى ميسي - شادي حسين - باسم مرسي.

موعد مباراة سيراميكا وإنبي اليوم

وينتظر جمهور مصر متابعة مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

أما فريق إنبي فقد بدأ مشواره في بطولة كأس الرابطة بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام الزمالك، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام غزل المحلة في المرحلة الثانية من المسابقة.

تشكيل إنبي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: محمد حامد – محمد إسماعيل – خالد رضا

خط الوسط: أحمد العجوز – مصطفى جمال – جرجس مجدي – عبد الرحمن عماد – دينو بيتر – فتحي السيد

خط الهجوم : جون ايبوكا


اكتبلنا تعليق