إشبيلية يواصل الزحف خلف الريال بفوزه على قادش



يستضيف فريق قادش نظيره إشبيلية على ملعب رامون دي كارانزا في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قادش وإشبيلية اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة قادش وإشبيلية في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها أحمد عبده.
في الجولات الخمس الماضية لم يحقق قادش أي انتصار بل أنه خسر أمام خيتافي برباعية نظيفة، وأمام إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدف، وتعادل أمام كل من غرناطة بهدف لمثله وأمام ريال مدريد في الجولة الماضية بدون أهداف.

تشكيل قادش المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: جيريمياس ليديسما.
خط الدفاع: كارلوس أكابو، كالا، خيمينيز خاركي، ألفونسو إسبينو.
خط الوسط: إيفان أليجو، توماس ألاركون، ينس جونسون، روبين سوبرينو.
خط الهجوم: أليكس فرنانديز، أنتوني لوزانو.

أما فريق إشبيلية فيبو أنه يسير بطريقة جيدة لكن تشوب بعض المباريات بعض النتائج السلبية كالتي خسرها في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، كما سقط في الجولة السابقة أمام برشلونة في فخ التعادل الإيجابي على ملعب رامون سانشيز بيزخون وهي نتائج تضع الفريق في مركز جيد لكنه لن ينافس على اللقب لأن الفارق قبل الجولة كان 8 نقاط وهو اليوم يسعى لتقليصه بعد خسارة الملكي المفاجئة أمس أمام خيتافي.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام قادش:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: خيسوس نافاس - جيوليس كوندي - دييجو كارلوس - ماركوس أكونيا
خط الوسط: فيرناندو -جوردان - إيفان راكيتيتش
خط الهجوم: سوسو - أليخاندرو جوميز - يوسف النصيري

موعد مباراة إشبيلية وقادش في الليجا

وتبدأ مباراة قادش وإشبيلية اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق