نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 18-01-2022 الدوري الانجليزي



يتطلع فريق البلوز لخطف نقاط الفوز اليوم بعد أن تعرض لهزيمة في المرحلة السابقة، عندما يلتقي نظيره برايتون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء مقدم من الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاد نادي برايتون في لقائه أمام تشيلسي في الدور الأول وتحديدا في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدف لمثله في ملعب ستامفورد بريدج، حيث تقدم روميلو لوكاكو للبلوز، قبل أن يخطف الضيوف هدف التعادل القاتل في الدقيقة 0- عن طريق داني ويلبيك.

تشكيل برايتون المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.
خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.
خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.

تعثرات بالجملة لتشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي تراجعت به للمركز الثالث خاصة بعد أن تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، ليتفوق ليفربول على نفسه من جديد خاصة بعد الفوز على برينتفورد في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة وضعته في الوصافة خلف السيتيزينز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن ليفربول صاحب المركز الثاني و13 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي بات موقفه صعبا في التتويج باللقب الغائب عنه منذ فترة.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام برايتون:

في حراسة المرمى: كيبا
في خط الدفاع: تريفو تشابولاه - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجير
في خط الوسط: ريس جيمس - نجولو كانتي - جورجينيو - ماركوس ألونسو
في خط الهجوم: ماسون ماونت - هودسون أدوي - كريستيان بوليسيتش

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم بالدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت حزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق