بوروسيا مونشنجلادباخ يقتل بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا!



يستقبل البافاري نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاحية المرحلة الثامنة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب أليانز أرينا، والتي تاتيكم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

بايرن ميونخ يرغب في أن يصل إلى النقطة المهمة التي تقوده للتتويج بلقب الدوري الألماني الألماني هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المميزة التي حققها الفريق بقيادة مدربه يوليان ناجسلمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

وتشاهدون مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 الناطقة باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الأوروبية التي تنقل منافسات المسابقة ومباريات البافاري.

ويحتل نادي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 43 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند أقرب منافسيه، فقد لعب البافاري 17 مباراة حتى الآن فاز في 14 لقاء وتعادل في مواجهة وحيدة وخسر في مباراتين، وفي تلك المواجهات سجل 56 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام بوروسيا مونشنجلادباخ:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: بنيامين بافار - نيكلاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو دافيز.
في خط الوسط الدفاعي: جوشوا كيميش - مارسيل سابيتز - كينجسلي كومان - توماس مولر - ليروي سانى.
في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم:

وتلتقون مع مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

أما فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فهو يقدم واحدة من أسوأ فتراته منذ سنوات كثيرة، حيث يأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 19 نقطة، وقد فاز في 5 لقاءات فقط، وتعادل في 4 مباريات وخسر في ثماني مواجهات.

تعليقات