نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 20-01-2022 كأس الرابطة الانجليزية



يلتقي فريق الجانرز بنظيره الريدز على ملعب الإمارات، في إياب دور النصف نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

البداية لنادي أرسنال في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية جاءت من بوابة نادي وست بروميتش ألبيون بستة أهداف في الدور الثاني، سجلها كل من بيير إيميريك أوباميانج "ثلاثية" ونيكولاس بيبي وبوكايو ساكا وألكسندر لاكازيت، وفي الدور الثاني تفوق على ويمبلدون بثلاثية نظيفة عن طريق ألكسندر لاكازيت من ركلة جزاء، وإيميل سميث روي وإدوارد نيكيتاه.

وفي دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي تغلب نادي أرسنال على نظيره ليدز يونايتد بثنائية نظيفة عن طريق كالوم تشامبيرس وإدوارد نيكيتاه، وفي دور ربع النهائي حقق الفوز على نظيره سندرلاند بخمسة أهداف مقابل هدف بواسطة كل من نيكيتاه "ثلاثية" ونيكولاس بيبي وتشارلي باتينو.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: رامسديل.
خط الدفاع: سدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.
خط الوسط: لوكانجا، تشاكا، ساكا.
خط الهجوم: لاكازيت، مارتينيلي، نيكيتاه.

أما فريق ليفربول فقد بدأ مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالتفوق على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد بتوقيع كل من تاكومي مينامينو "ثنائية" وديفوك أوريجي، وفي دور الستة عشر ، كان التفوق على بريستون نورث إيند بثنائية عن طريق مينامينو وديفوك أوريجي، وفي الدور ربع النهائي تفوق على ليستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف لأربعة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لمثلهم ووقع عليها كل من جيمي فاردي "ثنائية" وجيمس ماديسون.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون.
وسط الملعب: فابيينو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.
الهجوم: تشامبرلين، جوتا، فيرمينو.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول اليوم

وتذاع مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق خليل البلوشي.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

وتنطلق مباراة أرسنال وليفربول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق