سيراليون يخطف نقطة ثمينة من الجزائر في مباراة الرطوبة العالية



يواجه منتخب محاربي الصحراء نظيره سيراليون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب جابوما نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بطأس الأمم الإفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير المقبل، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ولعب منتخب الجزائر مباراة ودية وحيدة في الفترة التي سبقت بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمام منتخب غانا ونجح في الفوز بثلاثة أهداف دون رد بتوقيع أدم وناس وجوناثان منساه "هدف عن طريق النيران الصديقة" بالإضافة إلى هدف لإسلام سليماني، ولم يتمكن الفريق من خوض مواجهة ثانية أمام جامبيا حيث ألغيت المواجهة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وجاءت قائمة منتخب الجزائر لمباريات كأس الأمم الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة وألكسندر أوكيدجة.

الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني وإلياس شتي.

الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي وإسماعيل بن ناصر.

الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح ومحمد الأمين عمورة.

مجموعة قوية تلك التي يعتليها منتخب الجزائر كونه حامل اللقب في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر في يونيو عام 2019، ويرافقه فيها كل من سيراليون وساحل العاج وغينيا الإستوائية، وتبدو البطاقة الأولى في طريقها لمحاربي الصحراء أمام عن الثانية فأفيال كوت ديفوار قادمون إلى الكاميرون لحسمها.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون اليوم

وينتظر عشاق الكرة الجزائرية مباراة سهلة أمام سيرااليون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

تعليقات