محاربي الصحراء يسحقون غانا بثلاثية نظيفة إستعداداً لأمم إفريقيا



تترقب جماهير كرة القدم الجزائرية مباراة منتخب محاربي الصحراء أمام البلاك ستارز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء ودي تحضيري قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.
الجزائر دائما ما تكون مرشحة في السنوات الأخيرة من أجل خطف لقب كأس الأمم الإفريقية خاصة أنها توجت بها في النسخة السابقة والتي أقيمت في مصر، بعد التفوق في المباراة النهائية على منتخب السنغال القوي، واليوم يسعى لتكرار هذا الإنجاز في الكاميرون.

قائمة الجزائر لبطولة كأس الأمم الإفريقية:

حراس المرمى: مصطفى زغبة، الكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي.

الـدفـاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، إلياس شتي، رامي بن سبعيني، رضا حلايمية، حسين بن عيادة، محمد امين توقاي، جمال بن العمري، مـهـدي تاهرات، عبد القادر بدران.

الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، آدم زرقـان، سفيان بن دبكة، هاريس بلقبلة، راميز زروقي

الهجوم: محمد الأمين عمورة، رياض محرز، ياسين براهيمي، بغداد بونجاح، إسلام سليماني، فريد بولاية، سعيد بن رحمة، يوسف بلايلي، آدم وناس.

منذ أسابيع قليلة نجح منتخب الجزائر من اللاعبين غير المحترفين في القارة الأورويية في التتويج بلقب كأس العرب بعد التفوق على المنتخب التونسي في النهائي بهدفين دون رد، وهي البطولة التي أقيمت في قطر لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة الجزائر وغانا الودية

وتبدأ قمة الجزائر وغانا الودية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وكان من المفترض أن تلعب الجزائر مباراة ودية يوم السبت الماضي أمام جامبيا، لكن اللقاء تم تأجيله بسبب ظروف كورونا، وينتظر محاربو الصحراء في بطولة أمم إفريقيا خوض 3 مباريات في دور المجموعات أمام كل من سيراليون وغينيا الإستوائية وساحل العاج على الترتيب.
اكتبلنا تعليق