نتيجة مباراة برشلونة والافيس اليوم 23-01-2022 الدوري الاسباني



يحتضن ملعب مينديزوروزا مباراة قوية تجمع ديبورتيفو ألافيس بنظيره الفريق الكتالوني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وضعية صعبة يعيشها فريق برشلونة في الأونة الأخيرة، حيث ودع بطولة كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي على يد غريمه التقليدي ريال مدريد بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، في المملكة العربية السعودية.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: داني ألفيش – رونالد أروخو – جيرارد بيكيه – جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – بيدري

خط الهجوم: فيران توريس – عبد الصمد الزلزولي – فيران جوتجلا

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا.

حلم يعيشه برشلونة هذا الموسم وهو الوصول للمربع الذهبي وضمان مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، حيث يحتل حاليا المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع قبل بداية هذه الجولة، وبالتالي فإن الأمور متاحة من أجل الوصول للمربع الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

Premier Sports 1 HD

Arena Sport 2 HD Serbia

Spor Smart HD

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 2 English

Digi Sport 3 HD Romania

Arena Sport 2 HD SLV

على برشلونة أن يحذر من نظيره ديبورتيفو ألافيس ليس لأنه من الأندية القوية، لكن لأنه يعاني على مستوى بطولة الدوري الإنسباني والنقاط الثلاث ستمثقل له تحديا خاصا بكل تأكيد، حيث يأتي الفريق في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 17 نقطة.

التشكيل المتوقع لديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة:

حراسة المرمى: فيرناندو باتشيكو.

خط الدفاع: مارتن أغيريغابيريا، فيكتور لاكوارديا، فلوران ليجون، روبن دوارتي.

خط الوسط: بيري بونس، مامادو لوم نداي، تونى مويا.

خط الهجوم: إدجار مينديز، خوسي لويس سامارتين ماتو، لويس ريوخا.


اكتبلنا تعليق