نتيجة مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم 07-01-2022 الدوري السعودي



يتطلع فريق العميد لمواصلة الانتقال من خطوة إلى أخرى بحثا عن التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عندما يستقبل نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الجولة السادسة عشر، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

قبل انطلاق هذه الجولة فإن الفيحاء يسعى بقوة للحفاظ على الاستقرار خاصة أنه يأتي في المركز السادس من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولعب 15 مباراة فاز في 5 لقاءات، وتعادل في ست مباريات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات.

تشكيل الفيحاء المنتظر أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: ستويكوفيتش.
خط الدفاع: مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، بندر ناصر.
خط الوسط: عبدالرحمن السفري، أحمد بامسعود، ريكاردو رايلر.
خط الهجوم: سلطان مندش، أمادو موتاري، باناجيوتس.

موعد مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت قطر.

تعرض نادي الاتحاد لآخر هزيمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب يوم 22 أكتوبر الماضي، وبعدها حقق الفوز في 5 لقاءات متتالية على الحزم بهدف دون رد، وعلى الفتح بثلاثية نظيفة، وعلى الطائي بهدف وعلى الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة على الباطن.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
في خط الدفاع: حمد المنصور، عبد المحسن فلاتة، زياد المولد، سعود عبدالحميد
في خط الوسط: عبدالرحمن العبود، عبدالاله المالكي، كريم الاحمدي، فهد المولد، رومارينهو
في الهجوم: هارون كامارا

لن تكون مباراة للنزهة للاتحاد رغم غياب ثنائي مميز وهما كورنادو والمصري أحمد حجازي، حيث يغيب الأول للإصابة، ويغيب الثاني بسبب مشاركته المنتظرة رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في التاسع من يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل.
اكتبلنا تعليق