الهلال يفوز بكأس السوبر السعودي بعد ماراثون ضربات الترجيح مع الفيصلي



يبحث الزعيم عن مصالحة جماهيره عندما يصطدم مساء اليوم بنظيره العنابي على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في كأس السوبر السعودي وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.
الهلال يقدم مستويات متراجعة في الأونة الأخيرة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو ما يزعج الملايين من جماهيره قبل مواجهة الفيصلي الليلة في كأس السوبر، لكن البعض الآخر يرى أن الزعيم قادر على تحقيق اللقب بسهولة خاصة أنه دائما ما يظهر في المواعيد الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي اليوم

وتشاهدون مباراة الهلال والفيصلي اليوم في كأس السوبر السعودي عبر قناة SSC Sports HD 1 بتعليق عيسى الحربين، وقناة SSC Sports SD 1 بتعليق محمد الخامسي، في مواجهة تبدو صعبة على الطرفين.

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم

وتنطلق مباراة الهلال والفيصلي اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت سوريا.

استعاد نادي الهلال نغمة الانتصارات في المرحلة السابقة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن فاز على الفيصلي بثلاثة أهداف مقالب هدفين، في لقاء مثير شهد تفوق العنابي بثنائية في البداية قبل أن يقلب الزعيم الطاولة ويخطف الانتصار بثلاثة أهداف، حيث عاد بافتيمبي جوميز للتسجيل بإحرازه ثنائية بالإضافة إلى هدف من الموهوب سالم الدوسري.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري، جانج هيون سو، متعب المفرج، محمد البريك
الارتكاز: سلمان الفرج، محمد كنو
خط الوسط: سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا
خط الهجوم: بافيتمبي جوميز

الفيصلي كان قد تفوق في النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الانتصار على نظيره التعاون بثلاثية مقابل هدفين في النهائي، ليلاقي حامل لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان الهلال في كأس السوبر.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الهلال:

في حراسة المرمى: الكسار.
خط الدفاع: برناوي - داسيلفا - روسي - العمري
خط الوسط: سيلفا - الدوسري - الكعبي - امالفينتانو.
في الهجوم: جيليرمي - تفاريس.
اكتبلنا تعليق