نتيجة مباراة الحزم والرائد اليوم 22-01-2022 الدوري السعودي



ملعب نادي الحزم يستقبل مواجهة متوسطة المستوى بين رائد التحدي ونظيره الحزم في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في واحدة من أهم مباريات المحطة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والرائد

وتشاهدون مباراة الحزم والرائد اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 ويعلق عليها كل من أحمد النفيسة ومحمد الخامسي.

آخر انتصار حققه فريق الحزم كان في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي أمام الفتح بهدف دون رد، ومن بعدها كان التعادل حاضرا في أكثر من لقاء أمام الهلال بهدف لمثله وأمام كل من الفيصلي والباطن بدون أهداف، ووخسر من ضمك والفيحاء والاتحاد والطائي والأهلي بهدف لمثله ومن الاتفاق بثلاثية نظيفة، ومن النصر بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة أمام التعاون.

تشكيل الحزم المنتظر أمام الرائد:

حراسة المرمى : مليك عسلة.

خط الدفاع : نيريس ، مسعود بخيت ، عبدالله الشمري ، فهد العبيد .

خط الوسط : أليسون لوبيز فيريرا ، أولا جون ، أحمد النجعي، تياجو رودريجز .

خط الهجوم : كارلوس ستراندبيرج ، موحا الخادفي.

توقيت مباراة الحزم والرائد اليوم في الدوري السعودي

وتتابعون مباراة الحزم والرائد في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس.

أما الرائد فيحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 24 نقطة، وقد لعب 17 مواجهة فاز في 7 لقاءات، وخسر في مثلهم، وتعادل في 3 مباريات.

تشكيل الرائد المنتظر أمام الحزم:

حراسة المرمى: ياجو هيرين.

خط الدفاع: رينيه سانتوس، عبدالله الفهد، محمد سالم.

خط الوسط: ادوارد هنريكي، منصور الحربي، سلطان الفرحان، أحمد الزين.

خط الهجوم: محمد فوزير، ايدر لوبيز، كريم البركاوي.


اكتبلنا تعليق