نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم 23-01-2022 الدوري الايطالي



يتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" حيث متابعة قمة مرتقبة بين ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يمكن لميلان أن يعود من جديد إلى الواجهة في حال حقق الفوز اليوم على يوفنتوس وتقليص الفارق مع إنتر ميلان إلى نقطتين فقط، مع الوضع في الاعتبار أن هناك مباراة مؤجلة للنيراتزوري، خاصة أن الميلانيستا كان قد تعرض لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية على يد سبيزيا بهدفين مقابل هدف على ملعب سان سيرو في مفاجأة من العيار الثقيل.

تشكيل ميلان المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: ماينان

في خط الدفاع: فلورينزي - كالولو - جابيا - هيرنانديز.

في خط الوسط: تونالي - باكايوكو - سالماكرز.

في خط الهجوم: دياز - لياو - إبراهيموفيتش.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

وتتابعون مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم

وتشاهدون مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها السعودي فهد العتيبي.

ولم يتعرض فريق يوفنتوس للهزيمة منذ السابع والعشرين من نوفمبر الماضي على يد أتلانتا، حيث خسر بهدف دون رد، وبعدها تغلب على نظيره ساليرنيتانا وجنوى وبولونيا وكالياري وأودينيزي بنتيجة واحدة وهي 2-0، كما تفوق على روما برباعية مقابل ثلاثة، وتعادل أمام فينيزيا بهدف لمثله، وأمام نابولي بهدف في كل شبكة.

وجاءت قائمة يوفنتوس لمباراة ميلان على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو.

في خط الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، دانيلو، كوادرادو، ساندرو، بيليجريني، روجاني.

في خط الوسط: آرثر، ماكيني، بيرنارديسكي، رابيو، بنتانكور، كولوسيفسكي.

في خط الهجوم: موراتا، ديبالا، كين، كايو جورجي، آكي.


اكتبلنا تعليق