نتيجة مباراة سيراميكا وفاركو اليوم 14-01-2022 كاس الرابطه المصرية



يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره فاركو في مباراة مرتقبة نتيجة مباراة سيرايكا كليوباترا وفاركو اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات بكأس رابطة المحترفين المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وفاركو

وتشاهدون مباراة سيراميكا وفاركو على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 ، وسوف يكون هناك استوديو تحليلي لكل مباراة من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

كانت البداية لنادي سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل أمام الجونة بهدف لمثله، وتفوق على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام مصر للمقاصة، قبل أن يخطف 3 نقاط ثمينة من البنك الأهلي، قبل أن يخسر بهدف أمام فاركو، وتعرض للهزيمة من الزمالك بهدف، وتعادل في آخر جولتين أمام كل من الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لمثلهم، وأمام المقاولون العرب بهدفين لمثلهما.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: محمود نعيم - محمود البدري - خالد صبحي - عمرو الحلواني.
خط الوسط: محمد توني - بلال السعيداني - محمود نبيل - محمد إبراهيم.
خط الهجوم :شادي حسين - مصطفى ميسي.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.

أما فاركو فقد تفوق على نفسه في الجولات الثلاث الأخيرة ونجح في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وتغلب على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وخسر من المصري البورسعيدي بهدف.

تشكيل فاركو المتوقع أمام سيراميكا:

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" _ أحمد عوض .
خط الوسط : عزمي غومه - أحمد الصغيري - سوكاري - محمود جهاد.
خط الهجوم : رزقي حمرون - هشام فتح الله - عمرو جمال.

تعليقات