إلغاء مباراة الجزائر وجامبيا من جانب واحد



المباراة أُلغيت من جانب منتخب غامبيا

يتأهب جمهور منتخب محاربي الصحراء لخوض مواجهة ودية أمام جامبيا استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بعد أيام قليلة، حيث سيخوض المنتخب الجزائري مواجهة الليلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

لم تمر أيام على تتويج منتخب الجزائر بلقب كأس العرب بعد بطولة استثنائية كان محاربو الصحراء هم الأقوى والأكثر جاهزية وقد تغلبوا في المباراة النهائية على نظيره التونسي بثنائية نظيفة، ورغم أن هذه البطولة لم تشهد تواجد النجوم المحترفين في ملاعب أوروبا، حيث احتفظت الأندية بلاعبيها في الدوريات الكبرى، لكن كان هناك الكثير من المكاسب لعل من أبرزها ظهور عناصر مميزة.

موعد مباراة الجزائر وجامبيا اليوم

وتنطلق مباراة الجزائر وجامبيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا.

وتلعب جامبيا الذي يحل على الجزائر في لقاء الليلة، في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب تونس ومالي وموريتانيا وتبدو فرصه قليلة في ظل تواجد أسماء كبيرة للغاية، أمام منتخب الجزائر فيأتي في المجموعة الخامسة رفقة كل من سيراليون وساحل العاج وغينيا الإستوائية ويعد الأبرز للتأهل الأفيال برفقة محاربي الصحراء.

وجاءت قائمة الجزائر التي تستعد لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.

الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.

الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.

الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.
اكتبلنا تعليق