نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 21-01-2022 الدوري السعودي



يلتقي فريق العميد مع نظيره العنابي في قمة كبيرة بالجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 ويعلق عليها كل من عبد العزيز الزيد وفهد العتيبي .

توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

وتخوض كتيبة الفيصلي مباراة قوية أمام الاتحاد في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

ويعتلي الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة وأمامه فرصة ذهبية من أجل زيادة الفارق وتوسيع الفارق مع الشباب الذي تعثر في مباراة الأمس بنفس الجولة وسقوطه في فخ التعادل، إلى 7 نقاط، مع الوضع في الاعتبار أن هناك مباراة أخرى مؤجلة للعميد.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: عمر هوساوي ــ زياد الصحفي ــ عبدالرحمن العبود ــ حمدان الشمراني
خط الوسط: رومارينيو ــ برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ فهد المولد – عبدالعزيز البيشي

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة
في خط الدفاع: محمد العمري - رافائيل دا سيلفا - إيجور روسي - ياسين برناوي
في خط الوسط الدفاعي: إسماعيل سيلفا - هشام فايق
في خط الوسط الهجومي: جيليرمي - رومان أمالفيتانو - خالد الكعبي
في خط الهجوم: السواط
اكتبلنا تعليق