نتيجة مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة اليوم 24-12-2021 الدوري المصري



سيكون عشاق الكرة المغربية على موعد مع متابعة قمة كبيرة سيكون طرفها الأول الوداد الرياضي البيضاوي أمام نظيره مولودية وجدة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
الوداد سيحاول أن يوسع الفارق مع أقرب منافسيه الرجاء الرياضي البيضاوي والذي سيأتي محطم نفسيا بعد خسارة السوبر الإفريقي على يد الأهلي المصري بركلات الجزاء الترجيحية فقد كان قريبا من تحقيق الفوز والبطولات بتقدمه بهدف عن طريق حميد أحداد إلا أن طاهر محمد طاهر سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة ٩٠.

الوداد يتقدم في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين بفارق ٥ نقاط عن الرجاء الرياضي البيضاوي وهو يسير بطريقة مميزة في المسابقة كما أنه يبدو الأكثر استقرارا ورغبة في الحصول على البطولات التي يشارك بها الفريق في النسخة الحالية سواء كأس العرش المغربي وبطولة الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي البيضاوي ومولودية وجدة اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة اليوم في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين عبر قناة الرياضية المغربية اتش دي وقناة الرياضية اس دي.
في النسخة الماضية كان الوداد الرياضي قد حقق لقب بطولة الدوري المغربي للمحترفين بعد منافسة شرسة مع الرجاء الرياضي في البداية لكن مع تعثر الأخير في النصف الثاني من الموسم منح الفرصة لوداد الأمة في الابتعاد بصدارة المسابقة وبالتالي حسمها في النهاية بأسابيع.
اكتبلنا تعليق