نتيجة مباراة واتفورد ووست هام يونايتد اليوم 28-12-2021 في الدوري الانجليزي



تنتقل كتيبة الهامرز إلى ملعب واتفورد وتحديدا ملعب فيكارج رود، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

18 يوما لم يلعب فيها واتفورد أي مباراة رسمية أو ودية نظرا لتأجيل 3 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من لقاء بيرنلي ثم كريستال بالاس وأخيرا مباراة يوم السبت الماضي أمام وولفرهامبتون، وجميعها تأجلت بسبب انتشار وباء كورونا .

قبل التوقف الطويل الذي لم يخض فيه واتفورد أي مباراة كان قد لعب مباريات قوية وسجل انتصارا وحيدا في المباريات الخمس الأخيرة وجاء على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، وبعدها تلقى 4 هزائم على التوالي أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأمام تشيلسي بثنائية مقابل هدف، وأمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وأمام برينتفورد بهدفين مقابل هدف.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.

توقيت مباراة واتفورد ضد وست هام يونايتد اليوم

وتلتقون مع مباراة واتفورد ضد وست هام يونايتد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان.

أما وست هام يونايتد فيبدو أن الطريق لم يعد ممهدا كما كان في بداية الموسم فالنتائج السلبية بدأت في التواجد مؤخرا وكان آخرها على أرضه ووسط جماهيره أمام ساوثهامبتون والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ورغم الندية التي ظهرت من أبناء المدرب دافيد مويس، إلا أن الضيوف نجحوا في النهاية في خطف النقاط الثلاث.

تشكيل وست هام يونايتد المنتظر:

حارس المرمى: لوكاس فابيانسكي.
الدفاع: جونسون، كورت زوما، أنجيلو أوجبونا، آرون كريسويل.
الوسط: توماس سوتشيك، ديكلان راييس، جارود بوين، بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة.
خط الهجوم: ميشيل أنطونيو.
اكتبلنا تعليق