توتنهام يخطف ثلاث نقاط هامة في مباراة المستوى الضعيف



يصطدم فريق واتفورد بنظيره السبيرز على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
لعنة الفوز على مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف في العشرين من نوفمبر الماضي، أصابت واتفورد كثيرا صحيح أنها قدمت هدية لجماهير الشياطين الحمر برحيل مدربهم جونار أولي سولسكاير، وفي الجولات التالية كانت الخسائر تواليا على المدير الفني كلاوديو رانييري الذي يبدو في موقف صعب للغاية.

الخسارة الأولى بعد الفوز على اليونايتد، جاءت أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين، وخسر من تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة التالية حضرت الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، وفي رحلته إلى ملعب جريفين بارك خسر من برينتفورد بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية خسر من وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.

مباريات قوية تحت قيادة أنطونيو كونتي لفريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل سلبيا أمام إيفرتون، وفي الجولة التالية تفوق على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وتغلب على برينتفورد بثنائية نظيفة، وعلى نوريتش سيتي بثلاثية بيضاء، قبل أن يوقف قطار ليفربول في البريمير ليج بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما، وفي المرحلة التالية تفوق على كريستال بالاس بثلاثية بيضاء، وتعادل أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: ديفنسون سانشيز، إريك داير، بن دايفيز.
وسط الملعب: رويال، هوجبيبرج، سكيب.
الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين.

موعد مباراة توتنهام هوتسبر وواتفورد اليوم

وتلتقون مع مباراة توتنهام وواتفورد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق