نتيجة مباراة تشيلسي وواتفورد اليوم 1-12-2021 الدوري الانجليزي



ينزل فريق البلوز ضيفا على نظيره صاحب الرداء الأصفر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

يحارب تشيلسي بقوة من أجل الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي في منافسة مشتعلة مع مانشستر سيتي وليفربول وقد يأتي من خلفهم وست هام يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وواتفورد

تشاهدون موقعة تشيلسي وواتفورد اليوم اليوم في افتتاحية اليوم الثاني من منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم ويعلق عليها حسن العيدروس.

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي اليوم

وتلتقون مع مباراة واتفورد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: بين فوستر.
خط الدفاع: كيكو فيمينيا – ويليام إيكونج – كاريج كاثكارت – داني روز.
خط الوسط: موسى سيسوكو – يواري كوتشكا – إسماعيلا سار – أوزان توفان – إيمانويل دينيس.
خط الهجوم: جوشوا كينج.

تشيلسي واحد من الأندية القوية التي تسعى دائما للتواجد على القمة وقد حصل أول أمس الاثنين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل ناد في العالم 2021 حيث لم يأت هذا اللقب من فراغ بل إن الفريق تحت قيادة الألماني توماس توخيل اغير كثيرا من البلادة والتأخر في المراكز إلى الصدارة وحصل في الموسم الماضي على لقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني كما أنه يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وإن كانت المنافسة على أشدها.

في الجولة الماضية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حضر التعادل في ملعب ستامفورد بريدج أمام الجريح مانشستر يونايتد بهدف لمثله فمن خطأ دفاعي كارثي للايطالي جورجينيو استغله جيدا جادون سانشو ليأخذ الكرة وينطلق نحو المرمى ويسجل الهدف الأول للشياطين الحمر، لكن ومع الضغط الذي نفذه فريق البلوز كان له ما أراد حين احتسب الحكم ركلة جزاء بعد خطأ من وان بيساكا لصالح تياجو سيلفا وهنا وضع جورجينيو نفسه في اختبار أمام لحارس دافيد دي خيا الذي سجلها بهدوء معلنا عن تعادل الفريقين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أنتوني روديجير- تياجو سيلفا - تريفوه تشالوباه - ريس جيمس
خط الوسط: جورجينو - لوفتيس تشيك
خط الهجوم: حكيم زياش - تيمو فيرنر - هودسون أودوي
اكتبلنا تعليق