نتيجة مباراة فالنسيا وإلتشي اليوم 11-12-2021 الدوري الاسباني



يستقبل فريق الخفافيش نظيره إلتشي على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وإلتشي اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة فالنسيا وإلتشي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق نوفل الباشي، وهي ضمن 4 مباريات تقام في اليوم الثاني من منافسات المرحلة السابعة عشر ، حيث تقام مباراة إسبانيول وليفانتي، ويحل خيتافي ضيفا على ديبورتيفو ألافيس، كما يلتقي أتلتيك بلباو مع إشبيلية في ختام اليوم.

فالنسيا لم يخسر في آخر 5 مباريات حقق خلالها فوزين على فياريال بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية تفوق على سيلتا فيجو بهدفين لهدف، وتعادل في 3 مباريات الأولى أمام نظيره أتلتيكو مدريد وتعادل سلبيا أمام ريال سوسيداد وتعادل بهدف لمثله أمام رايو فاليكانو.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام إلتشي:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي
خط الدفاع: لاتو - باوليستا - ألديريتي – فولكييه
خط الوسط: دورو - جويامون - جاسون – واس
خط الهجوم: جيديش - جوميز

موعد مباراة فالنسيا وإلتشي اليوم:

وتلتقون مع مباراة فالنسيا وإلتشي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

ونجح فريق إلتشي في تحقيق الفوز على نظيره قادش بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث تناوب على تسجيل الثلاثية كل من فيديل شافيز من ركلة جزاء وتيتي مورينتي وجوسان بوماريس.

تشكيل إلتشي المتوقع:

في حراسة المرمى: بوكس.
خط الدفاع: إي ريكو، جونزالو، بارجان.
خط الوسط: جوهان موجيكا، فيدل، ماسكاريل، جوتي، جوسان فرنانديز.
خط الهجوم: بنديكت، بيريز.
اكتبلنا تعليق