نتيجة مباراة أودينيزي وميلان اليوم 11-12-2021 الدوري الايطالي



التحدي الأصعب لنادي اي سي ميلان في المرحلة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما يرحل إلى ملعب الفريولي لملاقاة نظيره أودينيزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
أودينيزي تراجع بشدة هذا الموسم ووصل إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وتوقف رصيده عند النقطة السادسة عشر، وقد نجح فقط في تحقيق 3 انتصارات وتعادل في 7 مواجهات وتعرض للخسارة في 7 مباريات.

التشكيلة المحتملة لأودينيزي أمام ميلان:

في حراسة المرمي: ماركو سيلفيستري.
في خط الدفاع: سامير دي سوزا، برام نويتينك، رودريجو بيكاو.
في خط الوسط: يانز لارسن، أرسلان، والاس سوزا، روبيرتو بيريرا، براندون سوبي.
في خط الهجوم: بيتو، دولوفيو.

آخر انتصار حققه أودينيزي في الدوري الإيطالي كان في السابع من نوفمبر الماضي، أي مر أكثر من شهر على آخر فوز وكان على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تعادل في جولتين أمام جنوى بدون أهداف وأمام لاتسيو بأربعة أهداف لمثلهم، وخسر من تورينو بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية خسر من إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لقمة أودينيزي وميلان اليوم

وتشاهدون مباراة ميلان وأودينيزي اليوم في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها فهد العتيبي مع وجود استوديو تحليلي خاص برابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

توقيت مباراة ميلان وأودينيزي اليوم

ويلاقي نادي ميلان نظيره أودينيزي في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:45 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الدوحة.

ميلان لديه فرصة مميزة من أجل مواصلة التواجد على القمة في حال حقق الانتصار اليوم على نظيره أودنيزي، حيث يحتل صدارة الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان ونقطتين عن نابولي.

التشكيلة المتوقعة لميلان أمام أودينيزي:

في حراسة المرمى: مايك مانيان
في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - سيمون كاير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: تيموثي باكايوكو - إسماعيل بن ناصر
في خط الوسط الهجومي: أليكس سيليماكيرس - براهيم دياز - رافاييل لياو
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

تعليقات