نتيجة مباراة تونس وعمان اليوم 10-12-2021 كاس العرب



يستضيف ملعب المدينة التعليمية مباراة مرتقبة تجمع نسور قرطاج بنظيره العماني ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر حاليا، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عمان استفادت كثيرا من تراجع مستوى العراق في بطولة كأس العرب، ليلحق بنظيره القطري إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، بعدما حل ثانيا في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، محققا انتصارا وحيدا وتعادل وخسر في مباراة واحدة.

واستهل منتخب عمان مشواره في بطولة كأس العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت على ملعب الجنوب، فبعد أن تقدم في النتيجة عن طريق صلاح اليحيائي من ركلة جزاء، عادت النتيجة لبدايتها بعد هدف في الوقت بدل الضائع من أسود الرافدين، وفي المواجهة الثانية كانت الخسارة في الثواني الأخيرة من النيران الصديقة أمام مستضيف المسابقة منتخب قطر بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة انتفض العمانيون ليحققوا الفوز على البحرين بثلاثة أهداف دون رد بتوقيع كل من المنذر ربيع العلوي وأرشد العلوي وخالد خليفة الهاجري.

تشكيل عمان المتوقع أمام منتخب تونس:

في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.
في خط الدفاع: أحمد الكعبي، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي وأمجد الحارثي.
في خط الوسط: أرشد العلوي، حارب السعدي، عبد الله فواز، صلاح اليحيائي.
في الهجوم: منذر علوي، خالد الهجري.

أما منتخب تونس فقد تأهل عن المجموعة الثانية كمتصدر لها برصيد 6 نقاط، بعد منافسة شرسة مع منتخبي الإمارات "الثاني" وسوريا "الثالث"، حيث تمكن نسور قرطاج من تحقيق الفوز في مناسبتين وتعرض للخسارة في مناسبة وحيدة.

تشكيل تونس المتوقع أمام عمان:

حراسة المرمى: المعز حسن
خط الدفاع: بلال العيفة – ياسين مرياح – غيلان شعلالي - محمد دراجير
خط الوسط: حنبعل المجبري – فرجاني ساسي – محمد أمين بن حميدة
خط الهجوم: نعيم السليتي – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني

موعد مباراة تونس وعمان اليوم

وتنطلق مباراة تونس وعمان اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة الكأس الأولى.

تعليقات