نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم 18-12-2021 كاس العرب



نهائي من الطراز الرفيع أثبت قوة منتخبات شمال إفريقيا على نظيرتها في آسيا، حيث يلتقي محاربو الصحراء أمام نسور قرطاج في نهائي مونديال العرب وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد البيت.

دعونا نلقي نظرة سريعة على مشوار منتخب تونس في بطولة كأس العرب قبل لقاء الجزائر في قمة مشتعلة بالنهائي، حيث استهل مبارياته بانتصار عريض على نظيره الموريتاني بخمسة أهداف مقابل هدف بتوقيع سيف الدين الجزيري "ثنائية" وفراس بالعربي "هدفين"، ويوسف المساكني، وفي الجولة الثانية خسر من منتخب سوريا بهدفين دون رد، قبل أن يحقق الفوز على الإمارات بهدف بتوقيع سيف الدين الجزيري، ليعبر إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

في الدور ربع النهائي كان التفوق على منتخب عمان بثنائية بيضاء، حيث سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 16، وفي الدقيقة 69 أحرز يوسف المساكني الهدف الثاني، وفي لقاء الدور نصف النهائي من مونديال العرب خطف نسور قرطاج الفوز في الثواني الأخيرة باستغلال خطأ دفاعي وهدف عكسي من قائد منتخب مصر عمرو السولية.

تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام الجزائر في نهائي المونديال

حراسة المرمى: معز حسن
الدفاع: بلال العيفة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – محمد بن حميدة
الوسط: محمد دراجر – غيلان الشعلالي – فرجاني ساسي
الهجوم: حنبعل المجبري – سيف الجزيري – يوسف المساكني

أما منتخب الجزائر فهو المرشح الأول لحصد لقب كأس العرب في نسختها التي تقام في قطر، فرغم أن العديد من نجوم الصف الأول يغيبون عن محاربي الصحراء كما أن المدرب الأول جمال بلماضي يغيب كذلك إلا أن العناصر المتواجدة تصنع الفارق بشدة في النسخة الحالية.

التفوق في الجولة الأولى من قبل المنتخب الجزائري على نظيره السوداني برباعية نظيفة عن طريق بغداد بونجاح "ثنائية" وجمال الدين بن العمري والعربي هلال سوداني، وفي اللقاء الثاني تغلب على لبنان بثنائية بيضاء عن طريق ياسين براهيمي والطيب المزياني، وتعادل في الجولة الثالثة بهدف لمثله أمام المنتخب المصري حيث نجح الفراعنة في تصدر مجموعته.

وتمكن منتخب الجزائر من التفوق على المغرب في أقوى مباريات بطولة كأس العرب بدور الثمانية، حيث سجل لمحاربي الصحراء كل من ياسين براهيمي من ركلة جزاء ويوسف بلايلي، وفي الدور نصف النهائي حققوا فوزا مثيرا على قطر بهدفين لهدف حيث سجل ثنائية المنتخب الجزائري كل من جمال الدين بالعمري ويوسف بلايلي والأهداف جميعها جاءت في الشوط الثاني من اللقاء.

تشكيل منتخب الجزائر أمام تونس بنهائي كأس العرب:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.
خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بلعمري، عبد القادر بدران.
خط الوسط: سفيان بن دبكة، زكرياء دراوي، ياسين براهيمي.
خط الهجوم: يوسف بلايلي، هلال سوداني، بغداد بونجاح.

توقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم

وتنطلق مباراة الجزائر وتونس اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق