نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم 21-12-2021 الدوري المصري



تنطلق مباراة الفريق السكندري ونظيره الدراويش في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سموحة كان قد بدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالتعادل أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لمثلهم، وقد سجل رباعية الموج الأزرق كل من صديق كالابا ومروان حمدي ومحمد شكري وحسين فيصل، وفي اللقاء الثاني فرض المصري البورسعيدي نتيجة التعادل السلبي على أبناء إسكندرية، قبل أن يحققوا انتصارا بثلاثية على الشرقية للدخان عن طريق مروان حمدي "ثنائية" وصديق أويجولا.

في الجولة الرابعة كان التعادل حاضرا أمام إنبي، فرغم تقدم الفريق السكندري بهدف عن طريق مروان حمدي إلا أن مصطفى شلبي سجل هدف التعادل للفريق البترولي، وفي الجولة التالية كانت الخسارة الثقيلة من نظيره الأهلي برباعية مقابل هدف وقد سجل رباعية المارد الأحمر كل من أيمن أرف وبيرسي تاو وحسين الشحات وبيرسي تاو من جديد.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي وسموحة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الإسماعيلي لم يسجل أي انتصار حتى الآن في بطولة الدوري المصري، فقد لعب 6 مباريات خسر في 4 منها أمام الأهلي برباعية نظيفة وأمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وبهدف أمام البنك الأهلي وخسر من الزمالك بثنائية، وتعادل في آخر جولتين تعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب وتعادل بدون أهداف أمام غزل المحلة.

وضمت قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة الأسماء التالية:

في حراسة المرمى : محمد فوزى – أحمد عادل – عمر رضوان.
خط الدفاع: أحمد عيد – محمد بيومي – عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد عمار – محمد هاشم – محمد نصر – عبدالله جمعة.
خط الوسط: محمد مخلوف – محمود دونجا – عمر الوحش – عبدالرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفى – محمد عبدالسميع ميعا – مصطفى فارس.
خط الهجوم: جاستن شونجا – محمد الشامي – شكرى نجيب.
اكتبلنا تعليق