نتيجة مباراة روما وسبيزيا اليوم 13-12-2021 الدوري الايطالي



تختتم مباريات المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة لذئاب العاصمة الإيطالية روما أمام سبيزيا، على ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

في المواجهات الخمس الأخيرة لروما شهدت العديد من التعثرات لذئاب العاصمة الإيطالية، وهو ما جعل الأمور تبدو غير جيدة بالنسبة لكتيبة المدير الفني جوزيه مورينيو، حيث خسر من فينيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن بولونيا بهدف دون رد، وفي الجولة الفائتة تلقى خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة، كما تفوق على جنوى بثنائية بيضاء وتغلب على تورينو بهدف.

موعد مباراة روما وسبيزيا اليوم

وتستمتعون بمباراة روما وسبيزيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال.

في دوري المؤتمر الأوروبي كان التفوق من جانب الذئاب على نظيره سسكا صوفيا البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وسجل الأهداف كل من تامي أبراهام "ثنائية" وبورخا مايورال.

تشكيل روما المتوقع أمام سبيزيا:

حراسة المرمى: باتريسيو
خط الدفاع: كارسدورب، مانشيني، إيبانز، فينا
خط الوسط: كريستانتي، فيرتوت، زانيولو، بيليجريني، مخيتاريان
خط الهجوم: أبراهام

منذ نوفمبر الماضي وحتى الآن لعب نادي سبيزيا 5 لقاءات، فاز في مواجهة وحيدة على حساب تورينو بهدف دون رد، وخسر في 3 لقاءات أمام كل من أتلانتا بخماسية مقابل هدفين، وأمام بولونيا بهدف، وأمام إنتر ميلان بثنائية نظيفة، وفي الجولة الماضية تعادل بهدفين لمثلهما.

التشكيلة المحتملة لسبيزيا أمام روما:

فى حراسة المرمي: زويت.
فى خط الدفاع: دانييلي فيردي، سيموني باستوني، بيتكو هريستوف، مهدي بوربيعة.
الوسط: جانيس أنتيست، جياسي، سالفا فيرير.
الهجوم: ديميتريس نيكولا، ماجيوري ، كيلفن أميان.
اكتبلنا تعليق