نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي اليوم 30-12-2021 الدوري المغربي



يستضيف نادي الرجاء الرياضي نظيره المغرب الفاسي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
وتفوق نادي الرجاء الرياضي في بداية مشواره ببطولة الدوري المغربي للمحترفين على نظيره يوسفية برشيد ثم التغلب على أولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف وبثلاثية نظيفة على الشباب الرياضي السالمي، وتفوق على اتحاد طنجة بهدف، قبل أن يتعرض لأول خسارة في المسابقة على يد نهضة بركان.

وفي الجولة التالية تفوق على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله، قبل أن يتغلب على الدفاع الحسني الجديدي بثنائية نظيفة وتعادل في مباراتين متتاليتين أمام سريع وادي زم بدون أهداف ثم التعادل أمام بهدف لمثله أمام الوداد الرياضي وحقق الفوز على شباب المحمدية بهدفين لهدف، وخسر من أولمبيك أسفي بهدف وفي اللقاء الماضي تفوق على حسنية أكادير بهدف.

تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام المغرب:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: جمال حركاس - مروان هدهودي - عبد الإله مدكور - محمد أزريدة.
خط الوسط: عمر العرجون - فابريس نجوما - محسن متولي.
خط الهجوم: عبد الإله الحافيظي - حميد أحداد - محمود بنحليب.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي

وتلتقون مع مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب.
أما المغرب الفاسي فلم يخسر في آخر 5 لقاءات ببطولة الدوري المغربي بتفوق في مواجهتين أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، وعلى اتحاد طنجة بهدفين لهدف، وتعادل سلبيا أمام كل من أولمبيك أسفي والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة.

تشكيل المغرب الفاسي المتوقع أمام الرجاء:

بورقادي - جنتي - جوربي - الإدريسي - مرموق - يشو - الفقيه - عينة - عبدولاي - بنكتيب - بابا.
اكتبلنا تعليق