نتيجة مباراة فاركو والمصري اليوم 20-12-2021 الدوري المصري



يستضيف ملعب برج العرب افتتاحية العودة من جديد لبطولة الدوري المصري الممتاز بعد أيام من انتهاء بطولة كأس العرب، فهناك صدام منتظر بين فاركو الوافد الجديد للمسابقة، وأبناء بورسعيد الطامحين لاستغلال كل فرصة من أجل التقدم نحو المقدمة، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ولعب نادي فاركو 6 لقاءات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز فالبداية جاءت بالخسارة من فيوتشر بهدف دون رد من توقيع أيمن الصفاقسي وفي اللقاء الثاني خسر من بيراميدز بهدفين مقابل هدف، حيث سجل رامي صبري هدف فاركو التاريخي كونه أول هدف في بطولة الدوري الممتاز، وفي الجولة الثالثة واصل الفريق نتائجه السلبية والهزيمة من الجونة بهدف دون رد من توقيع محمود الشبراوي.
لكن ومع الجولة الرابعة بدأت الأمور في التحسن حيث فاز فاركو على نظيره مصر للمقاصة بهدفين دون رد من توقيع عبد الله بكري وعمرو جمال، وفي اللقاء الخامس تفوق على سيراميكا بهدف أحمد شريف، قبل أن يعود من الأسكندرية بفوز مثير على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف حيث سجل ثنائية الفريق الضيف كل من أحمد عوض وعمرو جمال.

تشكيل فاركو المتوقع أمام المصري:

حارس: محمد صبحي.
الدفاع: رامي صبري - أحمد عوض - جابر كامل.
الوسط: عزمي غومة - أحمد الصغيري - محمود حمادة - محمود جهاد
الهجوم: وليد علي - رزقي حمرون - عمرو جمال.

موعد مباراة فاركو ضد المصري اليوم

وتتابعون مباراة المصري وفاركو اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

أما المصري البورسعيدي فقد تعادل في أول 4 مواجهات أمام غزل المحلة وفيوتشر بهدف لمثله، وتعادل سلبيا أمام سموحة، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام بيراميدز، وتغلب في الجولتين الماضيتين على الجونة بثلاثية نظيفة، وعلى مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل المصري البورسعيدي المنتظر أمام فاركو:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: كريم العراقى وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن على.
خط الوسط: فريد شوقى وإيزى إميكا وإلياس الجلاصى.
خط الهجوم: محمد عنتر وأوستن أموتو ومحمد جريندو.
اكتبلنا تعليق